الرئيس الأفغاني أشرف غني : وزير الدفاع الأفغاني مهاجماً الرئيس أشرف غني: كبَّل أيدينا ... - وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن.

الرئيس الأفغاني أشرف غني : وزير الدفاع الأفغاني مهاجماً الرئيس أشرف غني: كبَّل أيدينا ... - وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن.. فيديو متداول للحظة مغادرة الرئيس الأفغاني #أشرف_غني العاصمة الأفغانية #كابل وذلك قبل لحظات من سيطرة… تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice. قال الرئيس الأفغاني أشرف غني، اليوم الأحد، إن أي شخص يخل بالقانون والأمن يجب أن يواجه بالقوة، حسبما أفادت قناة سكاي نيوز عربية. وقالت تقارير إن الرئيس الأفغاني أشرف غني فر من البلاد. وتسارع انهيار الجيش الأفغاني، خلال الآونة الأخيرة، فيما طالبت حركة طالبان بتسليم العاصمة كابول، سلميا، من أجل تفادي القتال.

أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني مساء الثلاثاء إحراز تقدم ملموس في المفاوضات لحل النزاع في أفغانستان بين واشنطن وحركة طالبان، وذلك بعد مكالمة هاتفية مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو. وقال خلال مراسم توقيع اتفاق إحلال السلام في أفغانستان بين الولايات المتحدة وحركة طالبان. وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا. وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد. من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة وقد يغادر البلاد في أيّ لحظة.

أفغانستان ستفرج عن ثلاثة سجناء من طالبان
أفغانستان ستفرج عن ثلاثة سجناء من طالبان from e1.elaphjournal.com
وأضاف في منشور على فيسبوك (nasdaq:fb) أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة الملايين من. الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد. وقال خلال مراسم توقيع اتفاق إحلال السلام في أفغانستان بين الولايات المتحدة وحركة طالبان. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. وأبدى غني الذي لم يحدد مكان وجوده، ثقته بأن عدداً كبيراً من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول كانت ستدمر لو بقي في أفغانستان، مضيفاً في رسالة عبر فيسبوك انتصرت طالبان (.) غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء. تزامناً مع تقدّم حركة طالبان ودخولها العاصمة كابل، انتشرت أنباء عن مغادرة الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد. وقالت تقارير إن الرئيس الأفغاني أشرف غني فر من البلاد.

أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أهمية حل النزاع مع حركة طالبان، لافتًا إلى أن بلاده على استعداد لخفض عدد القوات الدولية والأمريكية بها، وفقا لما نشرته وكالة سبوتنيك.

الرئيس اللبناني يدعو لاجتماع خاص للحكومة بالاتفاق مع رئيس الوزراء لمناقشة أزمة الوقود. وقال المصدر في القصر الرئاسي لسبوتنيك: وقال خلال مراسم توقيع اتفاق إحلال السلام في أفغانستان بين الولايات المتحدة وحركة طالبان. تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice. وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد. الرئيس الأفغاني يغادر البلاد ويعلن: تزامناً مع تقدّم حركة طالبان ودخولها العاصمة كابل، انتشرت أنباء عن مغادرة الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أهمية حل النزاع مع حركة طالبان، لافتًا إلى أن بلاده على استعداد لخفض عدد القوات الدولية والأمريكية بها، وفقا لما نشرته وكالة سبوتنيك. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. وقالت قناة كابل نيوز الأفغانية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر. وفي إشارة واضحة إلى الرئيس السابق، قال محمدي في تغريدة عبر تويتر يوم الأحد: مع تأكيد مغادرة الرئيس الأفغاني أشرف غني لبلاده، أكد رئيس لجنة المصالحة الأفغانية، ونائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله، أن الرئيس الأفغاني غادر وترك الفوضى وراءه، وقال أشرف غني بات رئيس أفغانستان السابق. الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة، وقال إنه لا احتمالية لاندلاع القتال في كابل لأن طالبان لا ترغب في عنف عادي.

فيديو متداول للحظة مغادرة الرئيس الأفغاني #أشرف_غني العاصمة الأفغانية #كابل وذلك قبل لحظات من سيطرة… أعلن الرئيس الأفغاني أشرف غني، مساء اليوم الأحد، مغادرة أفغانستان تجنبا لإراقة الدماء. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني مساء الثلاثاء إحراز تقدم ملموس في المفاوضات لحل النزاع في أفغانستان بين واشنطن وحركة طالبان، وذلك بعد مكالمة هاتفية مع وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو. وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن. يونس آيت ياسين تاريخ البث:

الرئيس الأفغاني يتهم باكستان بشن "حرب غير معلنة" على بلاده
الرئيس الأفغاني يتهم باكستان بشن "حرب غير معلنة" على بلاده from 24.ae
وقد أفادت وسائل إعلامية، في وقت سابق. كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد خروجه من كابل عقب سيطرة طالبان على البلاد. ويكرس رحيل الرئيس الهزيمة النكراء. وقالت قناة كابل نيوز الأفغانية في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر. ودعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، القوات الأفغانية لضمان الأمن والاستقرار في كابل. الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد. غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء.

وقال المتحدث باسم حركة طالبان، يوم الأحد، ندعو الرئيس أشرف غني والقادة الأفغان إلى العمل معنا.

فر الرئيس أشرف غني من أفغانستان تاركا السلطة عمليا لحركة طالبان التي وصلت إلى كابول في مؤشر إلى انتصارها العسكري الكامل ومساء قال عبد الله عبدالله نائب الرئيس السابق إن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر البلاد. وقد أفادت وسائل إعلامية، في وقت سابق. ودعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، القوات الأفغانية لضمان الأمن والاستقرار في كابل. الرئيس الأفغاني يغادر البلاد ويعلن: الرئيس الأفغاني أشرف غني الذي أُعلن أنه غادر البلاد الأحد بعد وصول طالبان إلى مشارف كابول، أكاديمي وخبير اقتصادي أراد المساهمة في إعادة بناء بلاده لكنّه أصبح خلال سنوات رمزا لانهيار الدولة في أفغانستان على الرغم من المساعدات الدولية. وقال مسؤولون حكوميون إن الرئيس غني غادر البلاد بعد ساعات من. وقالت تقارير إن الرئيس الأفغاني أشرف غني فر من البلاد. الرئيس الأفغاني أشرف غني يغادر البلاد. مع تأكيد مغادرة الرئيس الأفغاني أشرف غني لبلاده، أكد رئيس لجنة المصالحة الأفغانية، ونائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله، أن الرئيس الأفغاني غادر وترك الفوضى وراءه، وقال أشرف غني بات رئيس أفغانستان السابق. كشف قناة إخبارية أفغانية، مساء اليوم الأحد، عن وصول الرئيس الأفغاني الهارب أشرف غني إلى سلطنة عمان، بعد خروجه من كابل عقب سيطرة طالبان على البلاد. Видео الرئيس الأفغاني أشرف غني يواجه انتقادات معارضيه канала al jazeera arabic قناة الجزيرة. وتسارع انهيار الجيش الأفغاني، خلال الآونة الأخيرة، فيما طالبت حركة طالبان بتسليم العاصمة كابول، سلميا، من أجل تفادي القتال. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان.

وقال متحدث باسم طالبان إن المسؤولين والشرطة فروا من المدينة، ما يثير مخاوف أمنية. ونشر الرئيس الأفغاني في تغريدة اليوم. غادرت البلاد لتفادي إراقة الدماء. الرئيس أشرف غني وافق على الاستقالة، وقال إنه لا احتمالية لاندلاع القتال في كابل لأن طالبان لا ترغب في عنف عادي. تابعنا أيضا عبر تليجرام t.me/alwatanvoice.

الرئيس الافغاني: الإفراج عن معتقلي طالبان سينتهي قريباً
الرئيس الافغاني: الإفراج عن معتقلي طالبان سينتهي قريباً from 24.ae
ودعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، القوات الأفغانية لضمان الأمن والاستقرار في كابل. الرئيس الأفغاني يغادر البلاد ويعلن: الرئيس اللبناني يدعو لاجتماع خاص للحكومة بالاتفاق مع رئيس الوزراء لمناقشة أزمة الوقود. قال وزير الدفاع الافغاني ان الرئيس أشرف غني قيد أيدينا وراء ظهورنا باع الوطن وغادر البلاد وتوجّه الى طاجيكستان. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أنه غادر أفغانستان حقنا للدماء، وذلك حسبما أفادت فضائية العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل. أكد رئيس مجلس المصالحة الوطنية الأفغانية، عبد الله عبد الله، أن الرئيس الأفغاني أشرف غني استقال ورحل من البلاد، في وقت تقترب فيه حركة طالبان الإرهابية من السيطرة على العاصمة كابل. وأضاف الرئيس الأفغاني أشرف غني، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة كابل بشكل دموي، موضحا أن معظم المواطنين الأفغان قلقون على. وفي إشارة واضحة إلى الرئيس السابق، قال محمدي في تغريدة عبر تويتر يوم الأحد:

فر الرئيس أشرف غني من أفغانستان تاركا السلطة عمليا لحركة طالبان التي وصلت إلى كابول في مؤشر إلى انتصارها العسكري الكامل ومساء قال عبد الله عبدالله نائب الرئيس السابق إن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر البلاد.

ونشر الرئيس الأفغاني في تغريدة اليوم. وأضاف في منشور على فيسبوك (nasdaq:fb) أنه غادر لتجنب حدوث اشتباكات مع طالبان كانت ستعرض حياة الملايين من. Видео الرئيس الأفغاني أشرف غني يواجه انتقادات معارضيه канала al jazeera arabic قناة الجزيرة. وقال في بيان له على فيسبوك، إنه غادر البلاد تجنبا لإراقة الدماء، مؤكدا أنه كان أمام خيارا صعبا للوقف في مواجهة طالبان المسلحة الذين ارادوا دخول القصر الرئاسي، او مغادرة الوطن. وتسارع انهيار الجيش الأفغاني، خلال الآونة الأخيرة، فيما طالبت حركة طالبان بتسليم العاصمة كابول، سلميا، من أجل تفادي القتال. فر الرئيس أشرف غني من أفغانستان تاركا السلطة عمليا لحركة طالبان التي وصلت إلى كابول في مؤشر إلى انتصارها العسكري الكامل ومساء قال عبد الله عبدالله نائب الرئيس السابق إن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر البلاد. ودعا الرئيس الأفغاني أشرف غني، القوات الأفغانية لضمان الأمن والاستقرار في كابل. أكد الرئيس الأفغاني أشرف غني، أنه غادر أفغانستان حقنا للدماء، وذلك حسبما أفادت فضائية العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل. وأضاف الرئيس الأفغاني أشرف غني، أن طالبان كان لديها الاستعداد لمهاجمة كابل بشكل دموي، موضحا أن معظم المواطنين الأفغان قلقون على. وأبدى غني الذي لم يحدد مكان وجوده، ثقته بأن عدداً كبيراً من المواطنين كانوا سيقتلون وأن كابول كانت ستدمر لو بقي في أفغانستان، مضيفاً في رسالة عبر فيسبوك انتصرت طالبان (.) فيديو متداول للحظة مغادرة الرئيس الأفغاني #أشرف_غني العاصمة الأفغانية #كابل وذلك قبل لحظات من سيطرة… من المتوقع أن يلقي الرئيس الأفغاني أشرف غني خطاباً الليلة وقد يغادر البلاد في أيّ لحظة. وفقًا لمصدر في وكالة سبوتنيك، وافق الرئيس الأفغاني أشرف غني على التنحي اليوم الأحد.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook